البشير يؤكد دعم السودان اللا محدود لتنفيذ اجندة الاتحاد الافريقي 2063

اعرب رئيس الجمهورية  السوداني المشير عمر البشير عن تقدير السودان للدعم الكبير الذي وجده من الاتحاد الافريقي في كافة قضاياه الملحة علي المستوى الافريقي و الدولي. 

 

مقتل 5 مهاجرين غرقا قبالة سواحل غرب ليبيا

أسفر انقلاب وغرق قارب يقل مهاجرين قبالة سواحل غرب ليبيا عن مقتل 5 منهم على الأقل، وفقدان عدد آخر غير معروف، حسبما أفاد خفر السواحل الليبي ومنظمة إغاثية، الاثنين.

عبدالوهاب خضر يكتب عن 4 سنوات من نضال مجموعة"عبدالكريم":كيف دافع "إتحاد عمال السودان"عن قضية رفع الحصار الإقتصادي الجائر عن بلاده في مؤتمرات "العمل الدولية" بقصر الأمم المتحدة؟

تشهد دولة السودان نشاطا نقابيا وعماليا خلال الأيام القليلة القادمة يجرى خلاله فتح ملفات العمل والعمال والتحديات الراهنة ،محليا وعربيا وعالميا إضافة إلى تكريم رائدات عربيات في العمل النقابي العربي،ويشارك في هذا النشاط قيادات من الإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ومنظمة العمل العربية ،وأطراف الإنتاج الثلاثة في السودان ..ولعل هذه الاحداث كفيلة بأن تجعلني

غدا الثلاثاء ..الرئيس السوداني يخاطب أطراف الإنتاج الثلاثة..والإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يكرم "عائشة عبدالهادي" و"نعمات أحمد حسن"

البشير

يخاطب غدا الثلاثاء رئيس الجمهورية المشير عمر البشير  فاتحة اعمال الندوة القومية حول اليات الموءامة بين مخرجات التعليم والتدريب التقني والمهني والاحتياجات الفعلية لسوق العمل في الدول العربية واجتماع الامانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات

نرصد كافة وجهات النظر:عبدالوهاب خضر يكتب عن"المستقلون"الذين طافوا حول كعبة "الإتحاد العام"..وحكايات عن الـ3 تكتلات المتصارعة ومواقف"العمل الدولية"والـ" ituc"..وخفايا مادة الـ 60 مع "خيول الحكومة "..ونتائج إجتماع الـ5 ساعات في"البرلمان"..ومستقبل "عمال مصر"

عبدالوهاب خضر

"الصراحة راحة " ،هكذا يقول المثل الشهير ،وهو ما يدفعنا ان نرصد بموضوعية ما يحدث الان في مصر بخصوص ملف العمل والعمال خاصة ونحن مقبلون على إنتخابات عمالية طال إنتظارها ..إن نشر تفاصيل ما يحدث الان بعرض كل وجهات النظر يكون فرصة ذهبية لصناع القرار ،والعمال ،وأصحاب الشأن في معرفة ما يدور هناك عند الطرف الثاني ،مما يسهل عملية الحوار المجتمعي داخل أكبر دولة عربية..فإلى المقال ..

Follow Us