«تريبل» تعلن عن توفر تطبيق المحفظة الرقمية "mWallet" للتحميل:خياراً سهلاً وآمناً لدفع ثمن المشتريات ورسوم الخدمات وتحويل الأموال داخل وخارج الدولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 أكتوبر 2017: أعلنت «تريبل»، الشركة المتخصصة بالتقنيات المالية والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، أن تطبيق المحفظة المالية الرقمية الخاصة بالهواتف الذكية أصبح متاحاً الآن للتحميل عبر متجري غوغل «بلاي ستور»، وآبل «آب ستور». وتعتبر المحفظة الرقمية الجديدة من البرامج الحيوية التي من شأنها رفد الجهود الرامية إلى

التحول من الاقتصاد القائم على السيولة النقدية إلى الاقتصاد القائم على المعاملات الرقمية غير النقدية في الدولة، إذ تمكن المستخدمين من التعامل مع المؤسسات والشركات الإماراتية، بما فيها شركات الاتصالات وغيرها من المؤسسات الخدمية، وتحويل الأموال بين الأشخاص مباشرة، ودفع ثمن المشتريات، إلى جانب إتمام التحويلات المالية داخل وخارج الدولة. وتأتي هذه التوافرية لتشكل مرحلة جديدة ينتقل فيها تطبيق المحفظة الرقمية  من تريبل من مرحلة التطوير إلى مرحلة الاختبار العام، مع إجراء عمليات المراقبة والتعديل المتسقة استناداً إلى ملاحظات وآراء المستخدمين، والمنظومة المتنامية من الشركاء. 

في هذا السياق قال باولو غاغلياردي، الرئيس التنفيذي لدى شركة «تريبل»: "تسعى شركة تريبل لضمان توفير الوقت والجهد من خلال إتمام المهام التي تستغرق وقتاً طويلاً بشكل سهل وآمن عبر تطبيق المحفظة الرقمية المتنقلة الذي يمكن تمويله نقداً أو ربطه بحساب مصرفي. وسنواصل الجهود لتوسيع وتعزيز منظومة الشراكة خلال الأيام القادمة، ونتطلع قدماً لتلقي ملاحظات وآراء المستخدمين عند اختبارهم للتطبيق وتجاربهم الأولى له. ويسعدنا الاعلان عن توفر تطبيق محفظة تريبل الرقمية، ونتطلع إلى التفاعل مع رواد التكنولوجيا من المنطقة والعالم خلال هذا الحدث التقني المميز".

وبغض النظر عن آلية الربط بالحساب المصرفي أو بطاقة الائتمان، يمكن لمستخدمي تطبيق محفظة تريبل الرقمية المتنقلة إضافة الأموال إلى محفظتهم مباشرةً، ما يجعلها بديل حيوي ومجدي للتعاملات النقدية للأشخاص الذين لا يمتلكون حسابات مصرفية، أو الذين تعجز حساباتهم عن تلبية متطلباتهم المالية في الدولة، كالأعداد الكبيرة من العمال الذين بات بإمكانهم الآن إيداع رواتبهم في حساباتهم ضمن تطبيق محفظة تريبل الرقمية، وتسديد كافة نفقاتهم الشهرية المتكررة بشكل مباشر، بما فيها التحويلات الداخلية والخارجية، والرسوم الدورية لخدمات الهواتف المحمول، ودفع ثمن المشتريات على أنواعها.

وتشكل شريحة الشباب من عشاق التقنيات الحديثة، والأعداد المتزايدة من مستخدمي الهواتف المحمولة من الفئات الأبرز التي ستستفيد من تطبيق المحفظة الرقمية الذي سيحررهم من القيود المالية، وستمكنهم من إتمام المشتريات حتى في الحالات التي لا يمكنهم فيها تأمين السيولة المالية مباشرةً، أو عندما يحتاجون إلى دفع رسوم فواتير الشركات الخدمية على وجه السرعة.

كما أن تسهيلات إجراء التحويلات الدولية عبر هذا التطبيق ستحرر الأشخاص من قضاء أوقات طويلة لدى شركات ومكاتب الصرافة لإرسال التحويلات المالية إلى بلدانهم. كما يتوافق تطبيق المحفظة الرقمية مع معايير الآيزو-27001، التي يتم اتباعها عادةً من قبل كبرى المصارف والمؤسسات المالية.

وباعتبار أن المدفوعات الرقمية تشكل إحدى الركائز الأساسية لرؤية الإمارات 2021، فإن توفر تطبيق المحفظة الرقمية من تريبل سيوفر للمستخدمين وسيلة آمنة وسهلة ومريحة للقيام بالتعاملات المالية عبر الهواتف الذكية. واختتم باولو غاغلياردي حديثه قائلاً: " نحن على ثقة أن تطبيق المحفظة الرقمية من تريبل هو الحل القادر على تعزيز مستوى السعادة والرفاهية في دولة الإمارات، الأمر الذي يحظى بأهمية كبيرة في الدولة وقيادتها الحكيمة".

نبذة عن شركة «تريبل»:

"تريبل" شركة رائدة مقرها الإمارات العربية المتحدة تقدم محفظة الجوال الأولى من نوعها والتي تمكن مستخدميها من دفع النفقات اليومية بطريقة آمنة وملائمة، كما أنها توفر للعملاء وأصحاب الأعمال الوقت والنقود، فضلاً عن أنها تتوافق مع البيئة الرقابية في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

تقدم الشركة فكرة "نحو مجتمع خال من العملات الورقية" عن طريق تقديم نظام دفع شامل لبيئة المدفوعات متاح لكل من  العملاء الذين ويستخدمون النقود وليس لديهم حساب بنكي ، وكذلك العملاء الذين يستخدمون بطاقات الإئتمان و لديهم حساب بنكي حيث أنه يجعل الدفع من خلال الجوال ممكنًا في الحال على نطاق أوسع بما يتوافق مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للمجتمع الذكي بحلول عام 2021.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم محفظة "تريبل" للجوال أقوى الاعتمادات الموثقة وأعلى معايير الأمان للدفع الرقمي في العالم بينما يتم الإحتفاظ بالنقود الفعلية(الكاش) في أكثر الأماكن امانا وثقة، عند البنوك. كما تعتمد الشركة على محفظة جوالة متعددة الأغراض وعبر شبكة من البنوك يمكن تمويلها بسهولة من خلال منصة محفظة "تريبل" للدفع النقدي لطرفية نقطة البيع الخاصة بالجوال (أجهزة قبول الدفعات الجوالة) (mPOS) ، وكذلك بطاقات الائتمان والخصم المباشر، وبطاقات الصراف الآلي وتحويل الرواتب وحسابات البنوك. 

تغطي محفظة الجوال المقدمة من "تريبل" شمولية لجميع المدفوعات وعمليات التمويل لجميع أطياف صناعة المدفوعات، وبهذا توفر معاملات بنكية لحظية وميسرة للعملاء، وتسويات فورية لأصحاب المحال التجارية والشركات، فضلاً عن تقديم خدمات أسرع وذات تكلفة منخفضة للحكومة ومقدمي الخدمات ومحولي العملات والمصارف.

عقدت شركة "تريبل" شراكات مع العديد من المنظمات المرموقة حتى تتمكن من تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات تحت مظلة واحدة. و شركاء "تريبل" الرئيسيون: "إريكسون" ، وبنك نور، وجري تي اتش ار، وغيرهم. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة : 

www.trriple.com 

للاستفسارات الخاصة بالإعلام، يرجى التواصل مع: 

تريبل: ديدم تركمان

This e-mail address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

+971 52 2369797

جولن: سارة النيل 

This e-mail address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.  

+971 4 332 3308

 

Follow Us