فقيه يتحدث الى خضر

نائب رئيس الإتحاد العمالى العام فى لبنان لـ "وكالة أنباء العمال العرب":لا سلام من دون تنمية ولا تنمية بدون سلام..والقضاء على البطالة وتشغيل الشباب خطوة مهمة لمواجهة الإرهاب والتطرف ..وأمام "عمالنا العرب" معركة كبيرة في مواجهة "غطرسة الإحتلال الإسرائيلي"

وكالة أنباء العمال العرب/حاوره عبدالوهاب خضر:

أكد، حسن فقيه، نائب رئيس اتحاد العمالى العام فى لبنان،أن القضاء على ظاهرة البطالة وتشغيل العاطلين خطوة مهمة في مواجهة الارهاب والتطرف على اعتبار ان شبابنا العربي العاطل يكون فريسة

 

عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني د.جمال محسين: القضية الفلسطينية هي الرئيسية في القمة العربية..وإستمرار "الإحتلال"يغذي الارهاب والعنف في المنطقة"..وواثقون في وعود "الرئيس المصري"

وكالة أنباء العمال العرب:أكد عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" د.جمال محسين، أن القضية الفلسطينية هي القضية الرئيسية في بنود القمة العربية الثامنة والعشرين والتي ستعقد يوم 29 من الشهر الجاري في المملكة الاردنية الهاشمية، وان

مشاريع صناعية في البحرين توفر آلاف فرص العمل

زايد

وكالة أنباء العمال العرب:أفاد وزير التجارة والصناعة البحريني زايد الزياني السبت 11 مارس/آذار، بأنه تم ترخيص 158 مشروعا صناعيا في العام الماضي

الأمين العام للاتحاد العمالي العام في لبنان:لن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة قرارات الحكومة بفرض ضرائب ورسوم على الطبقة العاملة ..وسنقاوم من أجل ترشيد الإنفاق ومكافحة الفساد

وكالة أنباء العمال العرب:رفض الأمين العام للاتحاد العمالي العام في لبنان سعد الدين حميدي صقر فرض الضرائب والرسوم على الطبقة العمالية.وقال : صحّ المثل القائل "أوّل دخولنا شمعة على طولنا"، إذ فور انتخاب قيادة جديدة للاتحاد العمالي العام، فُرض أمس المزيد من الضرائب والرسوم على الطبقة العمالية وضربت

أمين "العمال العرب"غسان غصن لـ"موقع الاتحاد الحر" في البحرين:"إتحادنا الدولي" يسعى نحو تجاوز الخلافات السياسية من أجل وحدة نقابية عمالية عربية واحدة وللعودة إلى أصالتنا وقوميتنا..والقضاء على البطالة لن يتحقق بدون الاستثمار في القطاعات المولدة لفرص العمل

وكالة أنباء العمال العرب:أكد الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن أن اجتماع الامانة العامة للإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب الذي عقد في البحرين يعد حدثا مهما استهدف العمل على تعزيز الحريات النقابية من أجل الدفع بالحركة النقابية في الوطن