صرف الدفعة الثالثة من المكافآة السنوية لعمال المحلة الكبرى قبل عيد الأضحى.. "والعمال" تعهدوا بتعويض خسائر الإضراب

أعلن عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة لعمال الغزل النسيج في مصر أن المفاوضات مستمرة مع مسئولى الشركة القابضة للنسيج برئاسة الدكتور أحمد مصطفى حول المطالب المالية للعمال مضيفا أنه يتم التفاوض حاليا على صرف الدفعة الثالثة من قيمة المكافأة السنوية لعمال غزل المحلة.

 

في السودان ..إنطلاق ورشة عمل عن " السلامة والصحة المهنية " وأثرها علي الإنتاج

في العاصمة السودانية الخرطوم تنطلق فعاليات الورشة القطرية حول تطور السلامة والصحة المهنية وأثرها علي الإنتاج وحماية العاملين، الثلاثاء المقبل، وقال الدكتور عادل محمد صالح، المدير العام للمركز العربي للتأمينات الاجتماعية، أن السلامة والصحة المهنية لها تأثيراتها علي

وزير عمل مصر:قانون المنظمات النقابية سيصدر في أكتوبر المقبل و"إنتخابات العمال" بعده بـ 90 يوما

شدد وزير عمل مصر محمد سعفان  علي أن الوزارة أعطت اهتماما مطلقا لسرعة الانتهاء من إعداد مشروعي قانون العمل الجديد وقانون التنظيمات النقابية، وهما حاليا للبرلمان ومن المقرر إصدارهما عقب عطلة البرلمان، في أول أكتوبر المقبل،وسيتم عقب ذلك إجراء الانتخابات النقابية العمالية خلال تسعين يوما من تاريخ العمل بعد الإقرار والتصديق، وذلك وفقا لخطة العمل بين الوزارة ولجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، لتعزيز الامتثال للاتفاقيات الدولية.

وفد من "الإتحاد العام لنقابات عمال مصر" في "جزر القمر"

بناء علي توجيهات النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب بدعم

المقال الأخير للدكتور رفعت السعيد:شفاء العليل من مبتكرات شريف إسماعيل

السعيد

أعتذر مقدما بسبب هذا العنوان الذى تلبسنى وعجزت عن التخلص منه. فأحيانا تطاردك فكرة أو عبارة أو لفظ، وتحاول التخلص منها. وتعجز، فالقلم مجرد انعكاس لإرادة غير مرئية تكون أحيانا آمرة.