لجنة المرأة بالاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين تنظم غبقتها الرمضانية السنوية فى نادي البتروكيماويات

نظمت لجنة شؤون المرأة والطفل بالاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بنادي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات فى منطقة العكر الغبقة الرمضانية السنوية لعضوات النقابات المنضوية تحت عضوية

الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وبحضور مجموعة من سيدات المجتمع من مختلف القطاعات حيث كان فى إستقبالهن السيدة زبيدة البلوشي النائب الثاني لرئيس الإتحاد مسئول شؤون المرأة والطفل والسيدة نسرين العسومي نائب رئيس  الإتحاد للتدريب والتثقيف العمالي نائب رئيس اللجنة.

وقد ناقش الحضور العديد من القضايا التي تهم المرأة وكيفية النهوض بها وبخاصة المراة العاملة وسبل تطوير الاداء من أجل الصالح العام للمجتمع .

من جانبها رحبت السيدة زبيدة بالحضور وأكدت على حرص لجنة شؤون المرأة بالإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين على تنظيم هذه الغبقة لمزيد من التواصل والتفاعل المجتمعي مع المرأة من مختلف القطاعات حول جميع القضايا التي تتعلق بدعم دور المرأة في المجتمع البحريني .

كما ناقش الحضور العمل النقابي وسبل تشجيع المرأة على الانخراط فى العمل النقابي وحقوق ووجبات المرأة بالاضافة الى بعض المسابقات الترفيهية.

وفى الختام تقدمت رئيس اللجنة بالشكر الجزيل للعضوات الإتحاد والضيوف لحضورهن ومشاركتهن الفاعلة فى هذا التجمع. كما رفعت الشكر والتقدير لشركة ونقابة جيبك لإستضافة هذة الفعالية معربة عن إمتنانها للتعاون الدائم والدعم المستمر من إدارة الشركة بقيادة الدكتور عبدالرحمن جواهري ومجلس إدارة نقابة جيبك.

Follow Us