بالصور..وكالة أنباء العمال العرب تنشر تفاصيل زيارة وفد عمالي بحريني إلى قيادات الاتحاد العام لنقابات عمال السودان .

وسط اهتمام كبير من القيادة السودانية ... الاتحاد الحر يزور السودان لتعزيز التعاون والتواصل حول القضايا العمالية والنقابية العربية 

 يزور وفد من  الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين الجمهورية السودانية لعدة أيام بدعوة كريمة من الإتحاد العام لنقابات عمال السودان  لمزيد من التواصل وتعزيز العلاقات  بين الاتحادات النقابية والعربية والدولية  ضمن السياسة التي ينتهجها المجلس التنفيذي للاتحاد الحر للنقاش حول مختلف القضايا النقابية والعمالية وآخر المستجدات العمالية ولمزيد من التعاون بين عمال البحرين والسودان .

وصرح رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد  أن الزيارة تأتي  لمزيد من روابط الاخوة والتعاون بين الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين والاتحاد العام لنقابات عمال السودان  وتفعيلاً لبروتوكولاً الذي وقع بين الطرفين لمزيد من التعاون والتوافق حول مختلف القضايا العمالية وبحث التحديات التي تواجه العمال في الوطن البحرين  وتعزيز بناء القدرات والتدريب والتطوير .

وأضاف أن  بروتوكولاً وقع بين الطرفين أثناء زيارة الاتحاد العام للبحرين فى يناير الماضي ويتضمن الاتفاق بناء القدرات والتدريب والتطوير وتأهيل العمال، وتبادل الثقافات ولمزيد من التعاون بين الحركة النقابية في السودان والبحرين في كآفة المجالات .

وأكد يعقوب أن الزيارة تأتي تجسيد للتعاون وتبادل الخبرات بين الحركة النقابية في الوطن العربي من أجل دعم وتطوير الأداء العمالي والنقابي والمساهمة في تقوية الجسد النقابي العمالي العربي لمزيد من تحقيق المكتسبات العمالية والاقتصادية والاستثمارية ودفع عجل الانتاج.كما يندرج الاتفاق ضمن "حرص قيادة الاتحادين على التعاون النقابي العربي والاستفادة من الخبرات وتطوير الأداء بما يساهم في تدعيم التنمية الوطنية والحركة النقابية ويعزز قدراتها" مقدما شكره وتقديره للمهندس يوسف عبدالكريم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال السودان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

يذكر أن وفد الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يتكون  من رئيس الاتحاد يعقوب يوسف محمد وامين السر العام اسامة سلمان حسن ونائب الرئيس للتنظيم الداخلي بسيم جاسم الذوادي.




Follow Us